شراب اليخضور إعجاز إلاهي : يعطي طاقة و يحارب فقر الدم ونقص فيتامين د

بسم الله الرحمن الرحيم

شراب اليخضور إسم يدل على كم الطاقة الهائلة التي يحتويها هذا العصير ،فهو يحتوي على عناصر تجسد الاعجاز الالهي في صنع طعام الانسان ألا وهو  اليخضور والذي يقول فيه الله عز وجل ( فَأَخْرَجْنَا بِهِ نَبَاتَ كُلِّ شَيْءٍ فَأَخْرَجْنَا مِنْهُ خَضِرًا نُّخْرِجُ مِنْهُ حَبًّا مُّتَرَاكِبًا وَمِنَ النَّخْلِ مِن طَلْعِهَا قِنْوَانٌ دَانِيَةٌ وَجَنَّاتٍ مِّنْ أَعْنَابٍ ) صدق الله العظيم .

اليخضور هو مصنع يستعمل  مجسمات خضراء  مكروسكوبية لتحويل الطاقة الشمسية وتاني أكسيد الكربون والماء إلى طعام للانسان والحيوان ،من هنا جاء هذا الاسم أي أن الماء وتاني أكسيد الكربون لايكفيان لصنع هذه الطاقة فالشمس هو المولد الكبير لهذا المصنع لذا نجد النباتات التي تكون في معزل عن ضوء الشمس ذابلة ومصفرة. اليخضور أو الكلوروفيل والموجود في جميع النباتات  إلا أن تركيزه في الورقية منها يكون أكبر مضاد ممتاز للالتهاب ويساعد خلايا الجسم على التجدد بسبب غناه بالعديد من الاملاح المعدنية والفيتامبنات .

شراب اليخضور غذاء ودواء لان شربه يعطي الجسم الكثير من العناصر المغذية وفي نفس الوقت يمده بالطاقة اللازمة لمواجهة الكثير من الامراض وعلى رأسها أمراض الروماتزم والاتهاب المفاصل وكل الامراض المترتبة عن نقص فيتامين د، كما له دور من الناحية الجمالية إذ يعالج شحوب البشرة وقلة النضارة ويمنع تساقط الشعر الناتج عن نقص الحديد ومعادن أخرى .كوب واحد منه يوميا يكفي.

عناصر هذا العصير الرائع كالتالي 

  •  أوراق خس
  • أوراق سبانخ
  • 2 حبة خيار [ لاتنزع القشرة بشكل كلي بل نحتفظ بشئ منها]
  • كيوي أو التفاح
  • قطعة صغيرة زنجبيل طري بقدر  ملعقة صغيرة
  • السكر أو العسل إختياري
  • يمكن أيضا إضافة عصير الليمون لآنه مادة حافظة طبيعية

الطريقة

توضع العناصر في الخلاط الكهربائي و تطحن و يشرب هذا العصير مباشرة  ويمكن الاحتفاظ به في الثلاجة ليوم واحد فقط اذا اضيف له عصير الليمون

 

 


Posted

in

by

Tags: